الرئيسية / حوار اليوم / مع الممثلة ياسمين صبري
الممثلة ياسمين صبري- السفير التونسية
الممثلة ياسمين صبري- السفير التونسية

مع الممثلة ياسمين صبري

أعمالي ساعدتني على النجاح و حادث اجل عرض عيد الاضحى 

فتاة مصرية، ولدت بالإسكندرية، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري، تخرجت من كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة، وعملت كمراسلة في قناة “الحياة”،ولما لم يكن لها أي أقارب مقيمين في القاهرة أو لهم علاقة بمجال الإعلام، ففكرت للوصول لحلمها ان تشترك في مسابقة (ميس إيجيبت)، ولكن المسابقة ألغيت لعدم وجود رعاة ، وبعد ذلك تلقت اتصالا من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل، وهي الفكرة التي كانت ترفضها في البداية لما سمعته عن هذا المجال،

ولكنها اكتشفت أن أي شخص قادر على فرض ما يريده من معاملة مع كل المحيطين به، وعملت بالفعل كموديل في الإعلانات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج و ذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور “رشا” بطلة البرنامج..




عن بدايتها و مشوارها كان لنا معها هذا الحوار:
* كيف كانت بداية ياسمين صبري؟
– علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في مسلسل”جبل الحلال” وبعد دخولي الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج عادل أديب وجعلني ارتجل بعض المشاهد من برنامج “خطوات الشيطان” والذي شاركت به في رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتي الى الاسكندرية تلقيت اتصالًا يطلبون مني العودة من جديد، في اليوم التالي قابلت الفنان محمود عبد العزيز الذي استقبلني بشكل مختلف وبدأ يتحدث معي عن الإسكندرية مسقط رأسه هو أيضا، وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى اداؤها نجاحا.
في 2015 شاركت في مسلسل “شطرنج” بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمن.
ثم كانت بدايتي الحقيقية من خلال مشاركتي في مسلسل “طريقي” مع شيرين عبد الوهاب، فمن خلاله عرفني الجمهور والمنتجون و وبدأ نجمي يسطع في عالم الفن.
* ما هي أدوارك التي لاقت نجاحاً لدى الجمهور وأظهرت نجوميتك؟
– قدمت مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان و الحصان الأسود مع احمد السقا و هذان العملان لقيا قبولاً لدى الجمهور فانهالت عليّ العروض.
* فيلم “ليلة هنا و سرور” مع محمد إمام حقق اعلى الإيرادات، لماذا ؟
– محمد عادل إمام فنان موهوب بالوراثة و سبق ان عملنا سوياً في فيلم “جحيم في الهن” وحقق نجاحاً كبيراً مما شجعنا على العمل معاً مرة اخرى و أظن انه سيكون هناك اعمال مستقبلية خاصة بعدما تعدت ايرادات الفيلم ال30 مليون جنيه في الشهر الاول .
* ماذا عن اشاعة زواجك من محمد إمام؟
– انا أعاني هذه الاشاعات ولم أعد اتحملها، فبعد طلاقي انهالت الاشاعات، مرة منها زواجي من شخص خليجي وها هو إمام هذه المرة، كل هذا غير صحيح فانا وإمام أصدقاء و زملاء و اذا كان هناك مشروع زواج لماذا أنكر فهذا غير منطقي بالمرة.

* أين الرياضة من حياة البطلة ياسمين؟
– انا لدي القدرة على العودة للرياضة و خاصة ممارسة السباحة وخوض بطولات في ذلك المجال “أنا كنت لو حققت فضية أو برونزية بحس إني خسرانة”، لذلك أنا حققت ذهبية في البطولة الأخيرة أثناء فترة الراحة بعد موسم رمضان.. أنا اسبح مائة متر ظهر بقوة و لكن الإصابات هي التي تعطلني عن ممارسة هوايتي.
* هل يواجه فيلمك الجديد “الديزل” بعض الأزمات بسببك ؟
– انا اصبت في ركبتي اثناء ممارسة الرياضة مما اضطرني للغياب عن الفيلم والذهاب الى لندن للعلاج و مع اصرار المنتج كريم السبكي على ان يكون الفيلم جاهزاً للعرض في عيد الاضحى، فها انا عدت لتصوير باقي مشاهدي بحي حلوان. وسيكون العمل جاهزاً للعرض قريباً
* ما هو دورك في الفيلم؟
– انا أجسد دور نجمة سينمائية تتعرض مساعدتها للقتل ويؤدي محمد رمضان دور الدوبلير في أفلام السينما و هذا يكفي..
* ما هي حقيقة طلاق ياسمين صبري؟
– انا أكن كل تقدير و احترام لطليقي محمد و لكن الظروف قد تحكم أحياناً و كل شيء نصيب، وانا استغرب الناس الذين يقحمون أنفسهم في حياة الفنان الخاصة حتى انني عندما أضع صور كتاب اقرأه على السوسشال ميديا، فاذا كانوا لا يعرفون طبيعة هذا الكتاب وسبب قراءتي له، يعتبروني شخصية غامضة =
* كيف ترين حياتك بعد الشهرة ؟
– سنة بعد سنة حياتي أصبحت تختلف وتتطور أكثر بعد الشهرة التي حظيت بها خلال الفترة الماضية، فالشهرة ليست جيدة وغير مريحة وتقيدني وتضع ضغطا كبيرا علي، فحاليًا لا أستطيع الجلوس في كافيه أو في مكان عام على راحتي، كما أنني عندما أظهر في برامج التلفزيون لا بد أن أكون في أحسن صورة، و أنا في الطبيعة لا أضع كم المكياج الذي أظهر به على الشاشة ولا أرتدي فساتين والناس تقول إن شكلي أصغر  مما أظهر به على الشاشة وفي الصور .

حاورتها الهام 

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

الدكتور محمد الهادي السويسي-السفير التونسية

مع الدكتور محمد الهادي السويسي الكاتب العام لنقابة الأطباء والصيادلة

ـ نحن لا نستجدي أي أحد ولهذه الأسباب غادر وهاجر عدد كبير من الأطباء ـ ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *