الرئيسية / دنيا الرياضة / كأس أمم أسيا 2019:لبنان يفشل في تحدي مراهن جدي
Screenshot_2019-01-12-20-29-08

كأس أمم أسيا 2019:لبنان يفشل في تحدي مراهن جدي

بعد خسارته لمباراة اليوم الأول أمام منتخب قطر’تحتم على منتخب لبنان لعب كل أوراقه أمام المنتخب السعودي ولكن الطموح غالبا ما ينحني أمام التحدي.
وهذا ما حصل رغم تصريحات مدرب المنتخب اللبناني ’المونتنغري ’ميودراغ راديلوفيتش التي وعد فيها بتقديم الأفضل بعد المستوى الذي قدمه أمام قطر والانحياز ألتحكيمي ضد منتخبه .
ولكن المهمة لاحت صعبة أمام منتخب سعودي بات في الحلقة الضيقة للمراهنين على اللقب بفضل احترافية لاعبيه هاتان باهبري وسالم الدوسري(الكابتن) وفهد المولد إضافة الى حرفية مدربه الأرجنتيني جيان انطونيو بيزي .
ولم يرهق المنتخب الأخضر نفسه كثيرا رغم قوة الشحن والضغط المسلطان على منتخب الأرز ليهدي دفاعه هدفا أولا من هفوة ثنائية بين مدافعين لم يتركها فهد المولد تمر هدرا في الدقيقة 17 بتصويبه لا ترد معلنا تفوقا ركض زملاء معتوق لتداركه عبثا.
وواصل المنتخب السعودي فرض أسلوبه في الشوط ليتمكن حسين المقهوي في الدقيقة 67 من استغلال تمريره أنيقة من هاتان غالط بها بحركة انزلاقية مرمى المنتخب اللبناني.
عندها أدرك أبناء المدرب المونتنغري أن الأمور قد حسمت فالفارق كان واضحا بين منتخب يحسن الانتشار ومتشبع بروح الكرة الهجومية ومنتخب لعب بثمانية لاعبين في الدفاع في الشوط الثاني وهو المطالب بالفوز لقلب المعطيات والأمل في التدارك.
وهنا انتهت مشاركة المنتخب اللبناني “الهاوي”والذي ينتظره عمل طويل وكبير ومنتخب سعودي حصد ست نقاط وضن تأهله ليكون ضمن كوكبة المراهنين على اللقب صحبة إيران والعراق واليابان والصين ولم لا الإمارات.

 

عبد الرزاق مقطوف

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

النجم الخلادي - السفير التونسية

نتائج مقابلات الرابطة الثالثة المستوى الاول

الاحد 24 مارس 2019 المجموعة الأولى نجم الوسلاتية – أولمبيك الكاف 0-0 ستير جرزونة – ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *