الرئيسية / من خارج الحدود / دعوات فلسطينية للإضراب لإسقاط قانون القومية الصهيوني
دعوات فلسطينية للإضراب لإسقاط قانون القومية الصهيوني
- السفير التونسية
دعوات فلسطينية للإضراب لإسقاط قانون القومية الصهيوني - السفير التونسية

دعوات فلسطينية للإضراب لإسقاط قانون القومية الصهيوني

 

فلسطين-السفير التونسية -من مراسلنا القار  محمّد أبو دون

دعت القوى الوطنية والإسلامية ولجنة المتابعة للجماهير الفلسطينية في الداخل الفلسطيني المحتل عام ،1948 أبناء شعبنا داخل الوطن وخارجه في مخيمات ومناطق اللجوء والشتات إلى الإضراب الشامل، والقيام بشتى النشاطات الشعبية في يوم الأول من شهر   اكتوبر  المقبل تعبيرًا عن وحدة شعبنا ونضاله لإسقاط قانون القومية، الذي يمثل التجسيد الحي لما يسمى بصفقة القرن الهادفة لتصفية القضية وتفتيت المنطقة وشعوبها.

وقالت القوى في بيان إن “هذا القانون العنصري القائم على التفوق العرقي ونفي وجود الشعب الفلسطيني وحقوقه في العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس بقيادة منظمة التحرير ممثله الشرعي الوحيد وعلى التنكر لحقوق أبناء شعبنا القومية والمدنية في الجليل والمثلث والنقب والساحل”.




وأضافت أنّه يفضح حقيقة المشروع الصهيوني الاستعماري الاستيطاني الهادف لإقامة ما يسمى بإسرائيل الكبرى بين البحر والنهر على حساب الارض والانسان والمقدسات وعبر اقتلاع وطرد سكانها الاصليين.

ونادت بضرورة إنهاء الانقسام السياسي والجغرافي والمؤسساتي الذي تعيشه الساحة الفلسطينية، وقالت: “إنّ استعادة الوحدة الوطنية وتعزيز مكانة منظمة التحرير قائدًا موحدًا لشعبنا ونضاله التحرري، هو الكفيل بهزيمة وإسقاط قانون القومية العنصري ومعه ما يسمى بصفقة القرن، وبالظفر بحقوق شعبنا الثابتة غير القابلة للتصرف”.

 

 

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

1252وحدة سكنية تضررت جراء غارات الاحتلال على غزة -السفبر التونسية

1252وحدة سكنية تضررت جراء غارات الاحتلال على غزة 

أفاد تقرير توثيق صدر، عن وزارة الأشغال العامة والإسكان في قطاع غزة، أن 1252 وحدة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *