الرئيسية / منتدى الفنون / الكاف تختتم أنشطة ” أكتوبر الموسيقي “
من عروض اكتوبر الموسيقي 2018 للفنانة لبنى النعمان-السفير التونسية
من عروض اكتوبر الموسيقي 2018 للفنانة لبنى النعمان-السفير التونسية

الكاف تختتم أنشطة ” أكتوبر الموسيقي “

 

شمس الدين العوني

 




اختتمت مدبنة الكاف يوم 20 أكتوبر 2018 برامج التظاهرة الثقافية الكبرى بعنوان ” أكتوبر الموسيقي ” ضمن انطلاقتها في موسمها الثقافي الجديد بعدد من الفعاليات و الأنشطة الثقافية و الفنية التي تشهدها عدة مؤسسات و فضاءات ثقافية بجهات مدينة الجبال العالية باشراف المندوب الثقافي الأستاذ نعمان الحباسي كما تعرف الكاف عددا من المحطات الثقافية الدورية التي صارت من تقاليدها..و في هذا السياق و ضمن عنوان وطني ثقافي هو ” مدن الفنون “.
شهدت الفعالية  سهرات فنية لعدد من الأصوات الفنية والفرق الموسيقية حيث تم الافتتاح بعرض لفرقة ” اركز هيب هوب ”  و قدمت مجموعة ” زنزانا ” عرضا فنيا كما تابع جمهور الفعالية عرضا للفنانة لبنى نعمان  و قدم الفنان ” مرتضى ” عرض الاختتام.
و تمثل تظاهرة ” أكتوبر الموسيقي ” هذا المنطلق الفني الثقافي للموسم الجديد الذي سيشهد احتفالية الفنانة الراحلة صليحة على سبيل الذكرى  و ذلك خلال نوفمبر المقبل و الدورة المغاربية لمهرجانها خلال سنة 2019. و من المحطات الثقافية نذكر المهرجان الدوري للكاف نعني  أيام بلقاسم الحمروني للموسيقى  في دورتها الثالثة كما تشهد جهات الكاف فعاليات مسرحية و أدبية و سينمائية فضلا عن الأنشطة الموجهة للأطفال و العائلات .

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

Screenshot_2018-11-18-14-42-26

اليوم العرض الأول لمسرحية « الليقريا Allégria »

ينظم مسرح والفنون الركحيّة لمسرح الأوبرا بمدينة الثقافة، العرض الأول للمسرحية الموجهة للأطفال « الليقريا Allégria » ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *