الرئيسية / الوطن / أنشطة الحكومة / تنصيب الرئيس المدير العام الجديد للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
333333

تنصيب الرئيس المدير العام الجديد للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

أشرف السيد العيد الطرابلسي رئيس ديوان وزير الشؤون الاجتماعية نيابة عن السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعي بمقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، على حفل تنصيب السيد الحبيب التومي الرئيس المدير العام الجديد للصندوق خلفا للسيد الحسين دبش و ذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الصندوق و عدد من إطاراته و إطارات الوزارة.

و هنأ رئيس الديوان بالمناسبة الرئيس المدير العام الجديد للصندوق بتعيينه على رأس هذه المؤسسة التي تضطلع بدور هام في مواصلة إصلاح منظومة الضمان الاجتماعي و ذلك بالتعاون مع كل الأطراف المعنية، داعيا بالمناسبة إلى مزيد توحيد الجهود المشتركة لمزيد النهوض بواقع الصندوق، متمنيا التوفيق للرئيس المدير العام السابق في مهامه القادمة.

من جهته نوّه السيد الحسين دبش بما لمسه من تفان في العمل لدى أعوان و إطارات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مركزيا و جهويا و محليا، متمنيا النجاح و التوفيق لخلفه بهذا المنصب.

و أبرز السيد الحبيب التومي اعتزازه بالثقة التي نالها بتعيينه على رأس هذه المؤسسة العريقة، مبينا استعداده لمواصلة العمل مع كل الأطراف للنهوض بمنظومة الضمان الاجتماعي بما فيه خير للمؤسسة و للدولة.

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

0003

زيارة وزير الشؤون الثقافية للمعهد العالي للموسيقى

أدى وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين صباح اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 زيارة إلى ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *