الرئيسية / المجهر الاقتصادي / مجموعة المؤسسات المترشحة لاقتناء شركة « الفا هيونداي موتور »
Screenshot_2018-07-16-09-59-11

مجموعة المؤسسات المترشحة لاقتناء شركة « الفا هيونداي موتور »

كشفت الكرامة القابضة، عن قائمة اولية بها خمسة مرشحون معنيون بمسار عملية التفويت في حصة الدولة بالكامل (100 بالمائة) في شركة « الفا هيونداي موتور »، المصادرة منذ 2011 والتي طرحتها للبيع منذ اشهر.
وأضحت الكرامة القابضة، ان القائمة تضم مجموعة المؤسسات التالية وهي « تي تي أس » المالية و « وان تاك هوليدنغ » و « ستيكوم »ومحمد الصادق ادريس.
كما شملت القائمة الاولية مجموعة مؤسسات ثانية بها كل من « النقل للسيارات » وبنك الامان ومجموعة « بولينا » القابضة و »بارنين » والتونسية للايجار المالي وتامينات « كوما »ر و »بارتنر انفستمنت « أس بي اي » وتامينات « حياة » و « هافي ».
وورد في هذه القائمة، ايضا،  » شركة كومات »، التي تقدمت بمفردها لاستكمال اجراءات الاستحواذ على « الفا هيونداي موتور ». كما رشحت مجموعة استثمارية ثالثة تضم شركة « قاسم وابناءه » و »سوبر موس » و »سيدلاك انترناشنل » وفتحي النيفر « مؤسسة فردية »و مصرف « الحسين » لمواد البناء و « لا كوفرتور ايموبيليار » و »امبريـال بلاص ».
وشكلت الشركة التونسية للتوزيع خامس شركة في القائمة الاولية للمرشحين للكرامة القابضة لاستكمال اجراءات الاستحواذ على راس مال « الفا هيونداي موتور » .

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

مجموعة من الشبان لعبت دورها في الشركة التي نجحت بامتياز-السفير التونسية

خدمات كبيرة للاقتصاد من شركة IFC

أصبحت شركة الشحن الدولي والتجارة (IFC )  المتخصصة في النقل و” اللوجيستيك ” وأحد أهم رواد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *