الرئيسية / المجهر الاقتصادي / شراكة بين اتصالات تونس ومجمّع المحاسبين
Screenshot_2018-08-08-16-39-14

شراكة بين اتصالات تونس ومجمّع المحاسبين

 

جدّدت اتصالات تونس الاتفاقية التي تجمعها بمجمع المحاسبين بتونس لمدة ثلاث سنوات اضافية، بهدف مزيد تعزيز علاقات التعاون التي تجمع هذين المجمعين الوطنيين.
وقد ترأس حفل التوقيع كل من السيدين محمد الفاضل كريم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ومحمد انيس عيسى رئيس مجلس مجمع المحاسبين بالبلاد التونسية.
وبمقتضى هذه الاتفاقية المتجدّدة ستوفر اتصالات تونس لاعضاء المجمّع العديد من الحلول والامتيازات الهامة وتعريفات التفاضلية التي تشمل خدمات الهاتف القار والجوال وتراسل المعطيات والانترنات بالاضافة الى الحلول الجديدة المندمجة الحوسبة السحابيّة والسلامة المعلوماتية خاصة حلول «Smart Home» و «EyeGuard» وأكد السيد محمد الفاضل كريم من جانبه حرص اتصالات تونس على تمتيع اعضاء المجمّع باحدث الحلول والتكنولوجيات في الوسق مع عديد الامتيازات التفاضلية لمساعدتهم على مزيد تدعيم انشطتهم في افضل الظروف وتيسير التواصل مع حرفائهم وزملائهم وعائلاتهم.
وأفاد السيد محمد أنيس عيسى رئيس مجلس مجمع المحاسبين بالبلاد التونسية بأن هذه الاتفاقية ستمكن المجمّع من تطوير مستوى التنسيق بين كافة منخرطيه عبر عديد الخدمات ذات القيمة المضافة التي سيقدمها المشغل الوطني في تونس مثنيا على خيرات اتصالات تونس في مجال الحلول الموجهة إلى المهنيين بنيتها الاتصالاية المتطورة ووجودها التجاري عبر كامل تراب الجمهورية.

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

Screenshot_2018-08-21-12-50-15

تحسين المخزون المائي

ذكر رئيس دائرة الموارد المائية بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالكاف خميس المناعي، أنّ الأمطار الأخيرة التي تهاطلت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *