الرئيسية / المجهر الاقتصادي / رجال أعمال من أعلى مستوى يلتقون في شرم الشيخ
منتدى الأعمال والاستثمار في إفريقيا- السفير التونسية
منتدى الأعمال والاستثمار في إفريقيا- السفير التونسية

رجال أعمال من أعلى مستوى يلتقون في شرم الشيخ

يلتقي  رجال  الأعمال من قادة الشركات سريعة النمو في منتدى الأعمال والاستثمار في إفريقيا المنعقد بمدينة شرم الشيخ برعاية رئيس مصر  عبدالفتاح السيسي،و كان  من بين الحاضرين بيرتيل تيونيس و  إلياس فان فوجت، رئيس تطوير الأعمال، في سي فور أفريكا، آنا إكيليدو، ومديرة تنفيذية، أفريلابس.

وتعقد الورشة ضمن 4 جلسات من بينها كيفية الحصول على تمويل من في سي فور أفريكا، بحضور بن وايت، المؤسس والرئيس التنفيذي من في سي فور أفريكا، وبيرتيل تيونيس إلياس فان فوجت، رئيس تطوير الأعمال، في سي فور أفريكا.

كما تعقد جلسة بعنوان الاستثمار المؤثر مع أفريلابس (AfriLabs)، تشارك فيها آنا إكيليدو، مديرة تنفيذية، أفريلابس، وجلسة أخرى بعنوان اعرض فكرتك ببراعة وحماس أمام المستثمرين المحتملين، يشارك فيها إليكم كوينيهيا، رئيس مجلس إدارة، إي.ان.إس. أفريقا (ENSafrica)، من غانا، وكاميل أولوفووبي، رئيس مجلس إدارة، الــ100 الأكثر تاثيرًا، الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تعقد ورشة عمل أخرى بعنوان المشاريع  الناشئة المبتدئة “ابدأ تنفيذ مشروعك”، ويشارك فيها أرميندر فير رئيس تنفيذي، مؤسسة توني إلوميلو “Tony Elumelu Foundation”، من نيجيريا، ومويوسور أوتيل، مدير مشاركة الخريجين، مؤسسة توني إلوميلو، نيجيريا.

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

قطب سياحي جديد برفراف- السفير التونسية

قطب سياحي جديد برفراف

السفير نيوز- كتب سمير بريك تعرف السياحة الداخلية في الفترة الحالية اهتماما كبيرا من قبل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *