الرئيسية / من خارج الحدود / السيسي في عمان و مخطط لافساد الانتخابات
السيسي -السفير التونسية
السيسي -السفير التونسية

السيسي في عمان و مخطط لافساد الانتخابات

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن إحباط مخطط لتنظيم “الإخوان” الإرهابي، لإفساد الانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل.
وقال مسؤول المركز الإعلامي بوزارة الداخلية  ، إن “قطاع الأمن الوطني رصد اعتزام عدد من قيادات جماعة “الإخوان” الإرهابية عقد اجتماع تنظيمي للإعداد للقيام بأعمال شغب وعنف خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة”.
وأضاف أن “تلك القيادات اتخذت من أحد الأوكار الكائنة بـ 16 شارع أحمد كامل تقسيم طرطير، في منطقة قسم ثانٍ بالمنصورة مقراً لعقد اجتماعاتهم التنظيمية”.
وأشار إلى انه تم استهداف الاجتماع وتم ضبط خمسة من كوادر الجماعة الإرهابية، والعثور بحوزتهم على مبلغ 2000 دولار أمريكي، و41000 جنيه مصري، وجهازان لاب توب، وسيارة ماتريكس، وبعض الأوراق التنظيمية تحتوى على مخططات الجماعة الإرهابية خلال المرحلة المقبلة.
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات بمصر  عدم تلقى أية اعتراضات على مرشحي الانتخابات الرئاسية، التي من المقرر أن يخوضها الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، المرشح عن حزب الغد.
فيما يتوجه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد إلى مسقط في أول زيارة رسمية له إلى سلطنة عمان.
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه من المقرر أن تشهد الزيارة لقاء الرئيس مع السلطان قابوس بن سعيد، وكبار المسؤولين في السلطنة، حيث ستعقد جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
وتتناول المباحثات التشاور بشأن آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وذكر المتحدث الرسمي أن الزيارة تأتي في ظل حرص الرئيس السيسي على دفع وتدعيم العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين المصري والعماني، وتعزيز التشاور والتنسيق المستمرين بين البلدين بشأن مختلف القضايا الثنائية والإقليمية بما يصب في صالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية بأسرها.

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

Screenshot_2018-09-23-11-26-00

احتراق حافلة فريق وفاق سطيف

تعرضت حافلة فريق وفاق سطيف للحريق قبل استقبالها للاعبين بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *