الرئيسية / دنيا الرياضة / الجلسة العامة العادية والخارقة للعادة لجامعة كرة اليد
كرة اليد - السفير التونسية
كرة اليد - السفير التونسية

الجلسة العامة العادية والخارقة للعادة لجامعة كرة اليد

تعلم الجامعة التونسية لكرة اليد كافة الجمعيات المنضوية تحت لوائها أنها تعقد جلستيها العامة العادية والخارقة للعادة قصد تنقيح النصوص القانونية النافذة حاليا والمتعلقة بسير نشاط الجامعة (التراتيب العامة، النظام الأساسي، القانون الداخلي والنظام الداخلي للإدارة الوطنية للتحكيم) وذلك يومي الجمعة 30 والسبت 31 مارس 2018 بنزل “خيام قاردن” بنابل.

ويعتبر هذا البلاغ دعوة رسمية الى كافة الأندية المنخرطة بالجامعة التونسية لكرة اليد للموسم الرياضي 2017/2018 ممن تتوفر فيهم الشروط المنصوص عليها بالفصل 15 من القانون الأساسي.

هام جدا: طبقا للفصل 15 من القانون الأساسي للجامعة التونسية لكرة اليد، تضم الجلسة العامة الجمعيات المنخرطة بحساب ممثل واحد عن كل جمعية يكون وجوبا رئيسا للجمعية أو نائبا للرئيس أو كاتبا عاما أو رئيس فرع كرة اليد و اذا كان المشارك غير الرئيس فانه يجب أن يدلي بتفويض قانوني ممضى من قبل رئيس الجمعية وحامل لختمها.

ولا يمكن للجمعية المجمدة أو التي فقدت صفة العضوية أو التي لم تكمل الموسم الرياضي الذي سبق انعقاد الجلسة العامة المشاركة في أشغالها.

ملاحـظــة: يمكن للجمعيات المنخرطة للموسم الرياضي 2017/2018 الحصول على نسخة من مشروع التنقيحات للنصوص المزمع تنقيحها التي سيتم نشرها على الموقع الرسمي للجامعة على أن يتم موافاتنا بمقترحات الأندية قبل 30 يوما من تاريخ انعقاد الجلسة العامة.

عن الجامعة التونسية لكرة اليد

الكاتب العام        

محمد أمير السعدي    

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

حمدي النقاز -السفير التونسية

اتحاد جدة يتقدّم بعرض رسمي للنقاز

أرسل مجلس ادارة نادي اتحاد جدة السعودي مكتوبا لنادي الزمالك المصري من أجل  اللاعب التونسي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *