الرئيسية / المجهر الاقتصادي / التحول الرقمي وصناعة التأمين في الوطن العربي
الدورة 32 لمؤتمر الاتحاد العام العربي للتأمين- السفير التونسية
الدورة 32 لمؤتمر الاتحاد العام العربي للتأمين- السفير التونسية

التحول الرقمي وصناعة التأمين في الوطن العربي

تحتضن مدينة الحمامات، بداية من يوم غد الاثنين وإلى غاية يوم الأربعاء 27 جوان 2018، الدورة 32 لمؤتمر الاتحاد العام العربي للتأمين، تحت شعار “التحول الرقمي وصناعة التأمين في الوطن العربي” بحضور ممثلين عن 43 دولة عربية وأجنبية.

ويتباحث الخبراء والمشاركون في المؤتمر على مدى ثلاثة أيام، جملة من المحاور المتعلقة بحاضر التحول الرقمي في العالم ومستقبله، وتأثير التكنولوجيات الحديثة على نمو صناعة التأمين الى جانب بحث مستقبل سوق التأمين العربي في ظل التحول الرقمي.




وقال الناطق الرسمي بإسم المؤتمر، كمال الشيباني، إن الدورة 32 لأشغال الاتحاد العام العربي للتأمين اختارت النظر في موضوع التحول الرقمي وصناعة التامين في الوطن العربي من منطلق أن قطاع التأمين على الصعيد العالمي يشهد عدة تغييرات لا سيما التكنولوجية منها.

كما ستناول المؤتمر، استراتيجيات التحول الرقمي لدى شركات التأمين العربية، وانموذج اعمال التأمين مع المسائل المتصلة بالأنترنت، على اعتبار وأن ”التحول الرقمي وصناعة التامين في الوطن العربي يمثل خطوة استباقية لتهيئة قطاع التأمين على المستوى الإقليمي للتحولات الرقمية والتكنولوجية و انخراطه للانتقال الرقمي الذي لم يعد اختيارا بل ضرورة قصوى لرفع التحديات التكنولوجية التي تواجه قطاع التأمين

عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

Screenshot_2018-09-23-13-33-31

الرئيس المدير العام للشركة الجديدة للنقل بقرقنة: لا نتوقع الغاء رحلات

قال الرئيس المدير العام للشركة الجديدة للنقل بقرقنة عبد المجيد خشارم  اليوم الأحد ان الشركة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *