الرئيسية / ريحة البلاد / الانتخابات المعادة في المظيلة تسير بشكل جيد
الانتخابات البلدية - السفير التونسية
الانتخابات البلدية - السفير التونسية

الانتخابات المعادة في المظيلة تسير بشكل جيد

توجه المسجلون ب8 مراكز بلدية بالمظيلة من ولاية قفصة، اليوم الأحد 27 ماي 2018 ، إلى صناديق الإقتراع لأداء واجبهم الإنتخابي من جديد، بعد أن كانت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات، قررت عشية الإنتخابات البلدية (6 ماي 2018)، تأجيل الإقتراع بـهذه الدائرة البلدية على إثر قيام مجهولين بتهشيم عدد من صناديق الإقتراع بمكتبين في مركز الإقتراع بمدرسة حي العمالي بمعتمدية المظيلة.
وقد تم اتخاذ قرار التأجيل هذا بعد الإطلاع على تقرير الهيئة الفرعية للإنتخابات بقفصة والذي أقرّ باستحالة إجراء الإنتخابات في دائرة المظيلة في التاريخ الأصلي (6 ماي)، ليتم بعد ذلك تحديد تاريخ 27 ماي لإعادة الإنتخابات في الدائرة البلدية المظيلة التي ترشحت لها كل من قائمات حركة النهضة وحركة نداء تونس وحركة الجبهة الشعبية وحزب الخضر للتقدم والقائمات المستقلة « التوافق » و »شباب المظيلة » و »المظيلة في القلب » و »الاصلاح والاعمار » و »اتحاد المظيلة ».
وقد سجلت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات 8969 من المقترعين بهذه الدائرة البلدية إضافة إلى 79 من الأمنيين المسجلين. وقد فتحت 8 مراكز اقتراع و20 مكتب اقتراع أبوابها بمعتمدية المظيلة، إنطلاقا من الساعة السابعة صباحا، بعد أن تم تجهيزها للغرض.




عن أحلام خضراوي

مديرة العلاقات العامة لموقع السفير التونسية

شاهد أيضاً

Screenshot_2018-12-15-19-55-20

يوسف الشاهد يغادر الرياض

غادر  رئيس الحكومة   يوسف الشاهد مساء اليوم السبت 15 ديسمبر 2018 الرياض . وكان في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *